تصريح مطاكستا عن فصل الرفيقة إيفلين سعدي من عملها

أخر التطورات الحاصلة في العالم الخاصة بشعبنا
Jakob Romanos
مشاركات: 26

تصريح مطاكستا عن فصل الرفيقة إيفلين سعدي من عملها

مشاركة#1 » 28 مايو 2010 09:41


تصريح المنظمة الاثورية الديمقراطية عن فصل الرفيقة إيفلين سعدي من عملها

بيث زالين(سوريا) - مطاكستا ++ قبل اختتام العام الدراسي بفترة وجيزة، أصدرت مديرية التربية( قسم التعليم الخاص ) في محافظة الحسكة، وبإيعاز من فرع الأمن السياسي،قرارا يقضي بالفصل الفوري للرفيقة إيفلين بشير سعدي من عملها كمدرسة لغة انكليزية(مجازة في الأدب الإنكليزي) في مدرسة الحرية الخاصة بالقامشلي والتابعة لطائفة السريان الأرثوذكس التي تتكفل بدفع أجور (رواتب ) المدرسين والمعلمين المتعاقدين معها. كما وأوعزت لإدارة المدرسة بعدم التعاقد معها مستقبلا.

وجاء هذا القرار التعسفي وغير المبرر، بسبب انتمائها السياسي، وعلى خلفية النشاط السياسي لوالدها، الرفيق بشير اسحق سعدي القيادي البارز في المنظمة الآثورية الديمقراطية، والشخصية القومية والوطنية المعروفة في سوريا (برلماني سابق ). إننا في المنظمة الآثورية الديمقراطية في الوقت الذي ندين فيه ونستنكر هذا الإجراء الجائر، فإننا نطالب السلطات التراجع عن موقفها وإعادة الرفيقة إيفلين إلى عملها.

كما وندعوها للكف عن السير بهذه الممارسات، ووقف كافة الإجراءات التعسفية التي تنال من دور الكفاءات، ومعاقبة المواطنين على آرائهم وانتماءاتهم السياسية والتي تصل لدرجة محاربتهم في لقمة العيش.


سوريا : 26 أيار 2010م 6760 آ


المنظمة الآثورية الديمقراطية
المكتب السياسي



http://ar.ado-world.org/2/3/article/357

العودة إلى “أخبار شعبنا السرياني الكلداني الآشوري في العالم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران