أنتر يهزم جنوة بثنائية نظيفة

الأخبار و المواضيع الرياضية الخاصة بشعبنا و بالعالم
ميسي
مشاركات: 18

أنتر يهزم جنوة بثنائية نظيفة

مشاركة#1 » 08 مارس 2009 12:21

أعاد إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة الوصل مع الانتصارات بفوزه على مضيفه جنوى 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

لم يعرف إنتر ميلان طعم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها، وقد يعطيه ذلك دفعاً معنويا قبل مقابلة بطل إنكلترا مانشستر يونايتد الأربعاء على أرض الأخير في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا (الذهاب صفر-صفر)، علماً بأن الفريق الإنكليزي فاز اليوم خارج أرضه على فولهام 4-صفر وتأهل إلى نصف نهائي كأس إنكلترا.

بكّر إنتر ميلان في التسجيل بواسطة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بعدما تلقى تمريرة من "المعلم" الصربي ديان ستانكوفيتش (2) رافعاً رصيده الشخصي إلى 15 هدفاً في البطولة. وفي الشوط الثاني، أضاف ماريو بالوتيلي الهدف الثاني اثر ركنية تابع منها الكرة في الشباك من مسافة قريبة (61).

ورفع انتر ميلان رصيده الى 63 نقطة وحافظ على فارق النقاط السبع التي تفصله عن يوفنتوس الثاني الذي تغلب على مضيفه تورينو بهدف يتيم سجله المدافع الدولي جورجو كيليني بعدما عجز عن ذلك المهاجمون إثر عرضية من التشيكي بافل ندفيد تابعها برأسه في الشباك (81).

روما-اودينيزي



تعادل روما وصيف البطل في المواسم الثلاثة الماضية مع ضيفه اودينيزي 1-1، وهو مدعو لمواجهة ارسنال الانكليزي في إياب الدور الثاني من المسابقة الأوروبية بعد أن خسر ذهاباً في لندي صفر-1.

ولم يستطع روما وضيفه افتتاح التسجيل في الشوط الأول رغم الكم الكبير من الفرص التي سنحت لهما.

وفي الشوط الثاني، تقدم الضيف بواسطة المدافع البرازيلي فيليبي في الدقيقة 54 من ضربة رأس سددها من زاوية ضيقة مستثمراً عرضية انطونيو دي ناتالي لم يستطع البرازيلي دوني حارس روما إيقافها (54).

واستطاع روما إدراك التعادل عن طريق الصربي ميركو فوسينيتش بعد أن تلقى كرة من فينتشنزو مونتيلا تابعها من مسافة قريبة في الشباك (61).

ونقصت صفوف صاحب الأرض بعد طرد لاعب وسطه دانييلي دي روسي بالحمراء (58) وأكمل المباراة بعشرة أفراد ولم يستغل الضيف الموقف.


المصدر: وكالات + ًًًموقع الجزيرة الرياضية

العودة إلى “المنتدى الرياضي”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron