فيا لا يريد الأنضمام الى مانشيستر سيتي

الأخبار و المواضيع الرياضية الخاصة بشعبنا و بالعالم
ميسي
مشاركات: 18

فيا لا يريد الأنضمام الى مانشيستر سيتي

مشاركة#1 » 21 مارس 2009 09:55

+نُقل عن مدير أعمال المهاجم دافيد فيا لاعب نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم قوله اليوم الجمعة إن لاعب منتخب إسبانيا لا ينوي الانتقال إلى أي فريق خارج البلاد.

ونقلت صحيفة تايمز البريطانية عن فرناندو غوميز نائب رئيس نادي فالنسيا أمس الخميس قوله إن النادي ناقش إمكانية بيع اللاعب الدولي إلى نادي مانشستر سيتي الانكليزي، ورفض الناديان التعليق على تقرير الصحيفة.

وعبر موقعها الرسمي على الانترنت نقلت صحيفة إلموندو ديبورتيفو عن خوسيه لويس تامارغو مدير أعمال فيا قوله: "لن يغادر إسبانيا، وموقفه واضح جداً فيما يتصل بهذا الأمر".

ونقلت الصحيفة عن تامارغو الذي لم يتسن الاتصال به للتعليق قوله إنه لا يعرف بحدوث اتصالات بين فالنسيا ومانشستر سيتي بشأن اللاعب، وأضاف أنه لا يعرف أي أنباء عن وجود صفقة محتملة لبيع فيا.

وكان نادي فالنسيا قد أعلن مؤخراً أنه ربما يضطر إلى بيع بعض لاعبيه للتغلب على المشكلات المالية التي يواجهها، إذ لم يتمكن النادي من دفع رواتب لاعبيه كما أوقف أعمال البناء في الإستاد الجديد الخاص به.

وارتبط فيا مع ناديه الحالي بعقد لمدة ستة أعوام في آب/أغسطس الماضي إلا أنه على ما يبدو سيضطر إلى مغادرة النادي في نهاية الموسم الحالي.


المصدر: وكالات + http://www.aljzeerasport.net
المرفقات
2009313124826620580_2.jpg

العودة إلى “المنتدى الرياضي”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد