رسالة خاصة من يسوع

وعظات - عبر في سير
george malka
مشاركات: 16

رسالة خاصة من يسوع

مشاركة#1 » 29 ديسمبر 2010 00:19

مع أنكم نسيتموني، لكننى اعرف كل شىء عنكم، اعرف متى تجلسون ومتى تقومون، اعلم كل طرقكم، حتى ان شعر رأسكم معدود، لاننى خلقتكم على صورتى، بي تحيون وتتحركون وتوجدوا لانكم ابنائي.

عرفتكم قبل ان تتشكلوا فى بطون امهاتكم، اخترتكم قبل تأسيس العالم، انتم لستم غلطة، لان كل ايامكم مكتوبه فى كتابي، حددت بدقه موعد ولادتكم، واين ستقيمون، صنعتكم بطريقه تدعو للعجب والدهشه، نسجتكم فى بطن امهاتكم، واخرجتكم يوم ولادتكم.

لست الها بعيدا او غاضبا... انا الحب الحقيقى اعطيتكم اكثر مما يستطيع ابوكم الارضى ان يعطيكم...

أخليت نفسي ونزلت من عليائي ولبست ثياب عبد وولدت في مغارة، متحملا الشقاء والبرد من أجلكم... واليوم في ذكرى ميلادي لم أجد أحدا منكم يتقدم ويأتي الي مع أني قد قلت لكم: "لأني جعت فلم تطعموني. عطشت فلم تسقوني. كنت غريبا فلم تأووني. عريانا فلم تكسوني. مريضا ومحبوسا فلم تزوروني"... لم أجد أحدا منكم على باب ملجأ للأيتام أو مشفى لمرضى، لم أجد أحدكم وقد قدم طعاما لجائع أو زار سجين، بل امتلأت الأسواق بكم ومحلات الحلوى.

لقد نسيتم أقوالي، ولكن سأبقى أحبكم حتى تأتوا الي ضمن اطار خطتي لمستقبلكم، المليئة بالرجاء لأن محبتي لكم لا تحصى كرمل الشاطيء، مع كل ما يصدر منكم لن أتوقف عن محبتكم وصنع الخير لكم...

ان طلبتموني بكل قلوبكم ستجدوننى، وأنا قادر على ان اصنع لاجلكم اكثر جدا مما تتصورون، لاننى مشجعكم الاعظم، لقد أرسلني الآب الذى يعزيكم فى كل مشاكلكم.

عندما تكونون محطمي القلوب، سأكون قريبا منكم أحملكم كما يحمل الراعى الحمل لأني الراعي الصالح.

حملتكم وما زلت احملكم قريبا لقلبى... يوما ما سامسح كل دمعه من عيونكم وسازيل كل الم عانيتموه فى هذه الارض وأصالحكم مع الآب الذي أرسلني لأصلب وأموت من أجلكم... لأن الآب لا يريد أن يدينكم وقد غفر بي ما ارتكبتم من ذنوب ولن يفصلكم اى شىء عن محبتى فيما بعد.

تعالوا الي وساقيم اكبر احتفال عرفته السموات...

العودة إلى “مسيحيات”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زوار

cron