صفحة 1 من 1

صور بشارة الملاك جبرائيل للقديسة مريم العذراء

مرسل: 02 فبراير 2011 00:31
بواسطة FAYA
سلام ونعمة !

26 . وفي الشهر السادس أُرسِل جبرائيل الملاك من الله إلى مدينة من الجليل اسمها ناصرة ، 27 إلى عذراء مخطوبة لرجل من بيت داود اسمه يوسف . واسم العذراء مريم . 28 فدخل إليها الملاك وقال : (( سلام لكِ أيتها المنعم عليها ! الربُّ معكِ . مباركةٌ أنتِ ي النساء )) . 29 فلما رأته اضطربت من كلامه ، وفكرت : (( ما عسى أن تكون هذه التحية ! )) . 30 فقال لها الملاك : (( لا تخافي يا مريم ، لأنك قد وجدت نعمةً عند الله . 31 وها أنتِ ستحبلين وتلدين ابناً وتسمينه يسوع . 32 هذا يكون عظيماً ، وابن العلي يدعى ، ويعطيه الرب الإله كرسي داود أبيه ، 33 ويملك على بيت يعقوب إلى الأبد ، ولا يكون لملكه نهاية )) .
34 فقالت مريم للملاك : (( كيف يكون هذا وأنا لست أعرف رجلاً ؟ )) . 35 فأجاب الملاك وقال لها : (( الروح القدس يحل عليك ، وقوة العلي تظللك ، فلذلك القدوس المولود منكِ يدعى ابن الله . 36 وهوذا أليصابات نسيبتك هي أيضاً حبلى بابنٍ في شيخوختها ، وهذا هو الشهر السادس لتلك المدعوة عاقراً ، 37 لأنه ليس شيء غير ممكن لدى الله )) . 38 فقالت مريم : (( هوذا أنا أمة الرب ، ليكن لي كقولك )) . فمضى من عندها الملاك .
(( لوقا 1 - 26 - 38 )) .


_______________

نقدم لكم اليوم مجموعة متنوعة من صور بشارة الملاك جبرائيل لأم النور القديسة مريم العذراء .

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة



_________________________


بركة شفاعة أم النور القديسة مريم العذراء .. وشفاعة الملاك جبرائيل . . تكون مع جميعكم تحفظكم وترعاكم وتنجيكم دائماً أبدياً آمين .


F . A . Y . A

Re: صور بشارة الملاك جبرائيل للقديسة مريم العذراء

مرسل: 11 فبراير 2011 17:03
بواسطة الأب ميخائيل يعقوب
سلمت يداك يا ابنتي على هذا العمل الطيب
فلتكن بركة صلوات أم النور معك في كل حياتك آمين
وحقيقة ما أجمل صور أم النور القديسة الطاهرة مريم
فإن أول ما يتبادر إلى تأمل الإنسان في صورها هو أنها حظيت بأن تكون أم الله